منتدى سفنكس للعربيات

مرحبا بالزائر الكريم..
ارجو ان تستمتع معنا فى المنتدى..
واتمنى ان تشارك معنا
و يشرفنا زيارتك مره اخري
منتدى سفنكس للعربيات

منتدى متخصص فى السيارات بجميع انواعها

عمر المنتدى بلأيام 3016
 
عدد المنتديات 102
 
 
 
عدد المواضيع 689
 
 
مرحبا واهلا بالعضو الجديد
farag
 
 
 
للدخول لصفحة المنتدى على الفيس بوك
أضغط هنا


 
منتدى متخصص فى السيارات بجميع انواعها
 
 
مساحة مخصصه لأعلانات الأعضاء
مدونتى على wordpress
 
 
مدونة المنتدى الإلكترونية على بلوجر
 
 

"جيب رانجلر" تستعرض قوتها في أوتوماك 2010

شاطر
avatar
ahmedryan
Admin
Admin

عدد المساهمات : 287
نقاط : 957
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 13/04/2010
العمر : 47
الموقع : http://sphinx.3arabiyate.net/forum.htm

بطاقة الشخصية
sphinx: 10

sphinx "جيب رانجلر" تستعرض قوتها في أوتوماك 2010

مُساهمة من طرف ahmedryan في الجمعة يوليو 02, 2010 12:08 am

"
جيب رانجلر" تستعرض عضلاتها في أوتوماك


قامت شركة "كرايسلر مصر" خلال معرض أوتوماك للسيارات بعرض مفتوح لطراز "جيب رانجلر أنليميتد" 2010، وهو يعد من الموديلات الشهيرة على مستوى العالم نظرًا للقوة الكبيرة التي يتمتع بها .

واختيرت منطقة الحديقة الواقعة أمام قاعة 2 كموقع متميز داخل المعرض لإقامة العرض المفتوح للسيارة، حيث يقف مرشدو القيادة في كل لتوحيه قائد السيارة أثناء السير علي أجزعة الأشجار بمستويات ارتفاع مختلفة ثم الاتجاه إلى اختبار التوازن .

بعد ذلك يتعين على "رانجلر" اجتياز مطالع ومنخفضات مختلفة لاختبار قوة التشبث والتوازن بالإضافة إلى تسلق مرتفع صناعي أخر لاختبار زوايا الاقتراب والمغادرة، وأخيرًا تسير السيارة بميل جانبي حاد حتى تقترب من زاوية 45 .
مواصفات السياراة جيب أنليميتد

مميزات "جيب رانجلر"

تتميز السيارة بمحرك قياسي جديد (DIN) بقوة 199 حصاناً وسعة 3.8 لترات مع أقوى عزم حتى الآن 370 نيوتن.م، بجانب غيار أوتوماتيكي رباعي السرعات، أو يدوي سداسي السرعات، ونظام دفع رباعي "كوماند تراك".

ويوجد بها أيضا خيارات متنوعة مثل سقف مرن "Sunrider"، مع سقف اختياري صلب "فريدوم توب" ذي قطع ثلاثة، وأبواب كاملة أو قصيرة، وزجاج أمامي قابل للطي، بالإضافة إلى ثمانية خيارات متنوعة للزجاج الأمامي.

وصمم جسم السيارة بإطار فولاذي، كما زود بنظام تعليق يتألف من محاور صلبة ومرنة خماسية الوصلات في الأمام والخلف، ونوابض زنبركية، كما يوجد ماصات صدمات تعمل بتأثير ضغط الغاز المرتفع في الأنابيب الأحادية مع تقنية الصمامات المتناغمة مع السرعات المنخفضة.

كما توفر "رانجلر" نظام حماية متكامل من الصدمات القوية يتضمن مصدات مصنوعة من اللدائن المضغوطة وقضبان إضافية مسطحة قابلة للإصلاح، وصفائح قابلة للتحطم فائدتها امتصاص قوة الصدمات الخفيفة عند سرعة 13 كم/سا قبل أن تبدأ القضبان الإضافية بالقيام بدورها.

"رانجلر" سيارة الطرق الوعرة

تعتبر "أنليميتد"، أول إصدار بأربعة أبواب لسيارة جيب، كما تعد أكثر السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات جماهيرية، وأبرز دليل على ذلك فوزها بقمة تصنيف سيارات " SUV" في الدورة الافتتاحية الأولى لـ " كار ميدل إيست 2007" وتفوقها على ماركات عريقة مثل مرسيدس جي واجن، وتويوتا أف جيه كروزر .

"رانجلر" تتألق في السينما الأمريكية

نالت السيارة "جيب رانجلر أنليميتد" من كرايسلر إعجاب المشاهدين في الجزء الرابع من فيلم المدمر "ترمينيتور سالفيشن" والذى يقوم ببطولة الممثل كريستيان بايل، ويخرجه ماك جيى صاحب سلسلة أفلام Charlie’s Angels .

ولعبت "رانجلر أنليميتد" دورًا كبير في الفيلم الذي أنتجته شركة "ورنر براذرز"، حيث استخدمها البطل كريستيان بايل في مشاهد عديدة، عندما كان يدافع عن المجموعة الباقية من البشرية ضد هجمات "سكاى نت" وجيشها من الآلات المحاربة.

وواصلت السيارة الجيب رحلة التألق التي بدأتها في فيلم المدمر الأصلي الذي كان يقوم ببطولة في الأجزاء الثلاثة الأولى أرنولد شوارزنيجر، حاكم ولاية كاليفورنيا الحالي، حيث حظيت على أعجاب الكثيرين من المشاهدين ومحبي السيارات .


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


_________________
سبحان الله سبحان الله العظيم

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 15, 2018 11:15 pm