منتدى سفنكس للعربيات

مرحبا بالزائر الكريم..
ارجو ان تستمتع معنا فى المنتدى..
واتمنى ان تشارك معنا
و يشرفنا زيارتك مره اخري
منتدى سفنكس للعربيات

منتدى متخصص فى السيارات بجميع انواعها

عمر المنتدى بلأيام 3145
 
عدد المنتديات 102
 
 
 
عدد المواضيع 689
 
 
مرحبا واهلا بالعضو الجديد
ابو كيان
 
 
 
للدخول لصفحة المنتدى على الفيس بوك
أضغط هنا


 
منتدى متخصص فى السيارات بجميع انواعها
 
 
مساحة مخصصه لأعلانات الأعضاء
مدونتى على wordpress
 
 
مدونة المنتدى الإلكترونية على بلوجر
 
 

"هيونداي "تعتزم سحب 140 الف سياره من السوق الامريكي بسبب خلل فني

شاطر
avatar
FARWLA
مشرف
مشرف

عدد المساهمات : 28
نقاط : 221
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 13/04/2010

بطاقة الشخصية
sphinx: 5

sphinx "هيونداي "تعتزم سحب 140 الف سياره من السوق الامريكي بسبب خلل فني

مُساهمة من طرف FARWLA في الجمعة أكتوبر 15, 2010 1:54 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تستعد شركه "هيونداي" الكوريه الجنوبيه لصناعه السيارات لسحب قرابه 140 الف سياره من طراز "سوناتا" موديل عام 2011 جراء خلل في المقود، وفق الدائره الوطنيه لامن الطرق السريعه بالولايات المتحده.واوضحت الدائره ان السيارات المتاثره بقرار الاستدعاء هي تلك المصنعه خلال الفتره من ديسمبر/كانون الاول 2009 الى سبتمبر/ايلول 2010.

وبررت الهيئه الحكومه الامريكيه السحب بخلل في مفاصل عامود المقود الذي ربما لم يجر تركيبه على نحو صحيح او احكام تثبيته"، ونتيجه لذلك، قد يتعرض سائق السياره الى تراجع في قدرات المقود.

وذكرت ان وكلاء "هيونداي" سيفحصون الاجزاء المتضرره وسيتم تحديث برنامج المقود مرن مجانا.ومن المتوقع ان تشمل عمليات السحب، التي تبدا الشهر المقبل، ما يصل الى 139500 سياره.ولفتت "الدائره الوطنيه لامن الطرق السريعه" الى ان التحقيق الذي اعلنت، الشهر الماضي، عن اجرائه بشان مشاكل حول ميكانيكيه المقود، متصله بالاستدعاء، ان التحقيقات استندت الى حادثتين ابلغت عنها "هيونداي" نفسها.

ولم تسفر الحادثتان عن حالات تصادم او وقوع اصابات، وفق جيم ترينو، الناطق باسم الشركه الشهر الماضي.
وهناك اقبال كبير على سياره "سوناتا" موديل 2011، التي تصنع في مصانع "هيونداي" في الاباما، وجرى بيع قرابه 100 الف وحده منها، وطرحت النسخه الجديده متوسطه الحجم من "سيدان" للبيع هذا الربيع، بحسب ترينو.
في فبراير/شباط الماضي، سحبت "هيونداي" انها بصدد سحب 47300 سياره من الطراز الجديد من سيارات "سوناتا" في الولايات المتحده وكوريا الجنوبيه.

وعزت الشركه اسباب سحب هذا العدد من سياراتها من الاسواق الامريكيه والكوريه الجنوبيه الى وجود خلل في اقفال الابواب، وفقاً لما نقلته وكاله الانباء الكوريه "يونهاب."

وقد بدات، شركه هيونداي عمليه البيع في كوريا الجنوبيه لطرازها الجديد من سوناتا في سبتمبر/ايلول من العام الماضي.وجاءت متاعب "هيونداي" تلو عمليات سحب هائله، جراء اعطال تقنيه، لسيارات يابانيه منها تويوتا وهوندا.

ويشار الى ان عمليات السحب لم تقتصر على السيارات الاسيويه بل امتدت العدوى السحب لسيارات امريكيه وبريطانيه واخرها "فيراري".

واجبرت الشركه الايطاليه لتصنيع السيارات الرياضيه السريعه والفاخره مؤخراً على استدعاء احدث منتجاتها بعد ان اندلعت النار في العديد منها بصوره مفاجئه.

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 21, 2018 7:10 pm