منتدى سفنكس للعربيات

مرحبا بالزائر الكريم..
ارجو ان تستمتع معنا فى المنتدى..
واتمنى ان تشارك معنا
و يشرفنا زيارتك مره اخري
منتدى سفنكس للعربيات

منتدى متخصص فى السيارات بجميع انواعها

عمر المنتدى بلأيام 3167
 
عدد المنتديات 102
 
 
 
عدد المواضيع 689
 
 
مرحبا واهلا بالعضو الجديد
ابو كيان
 
 
 
للدخول لصفحة المنتدى على الفيس بوك
أضغط هنا


 
منتدى متخصص فى السيارات بجميع انواعها
 
 
مساحة مخصصه لأعلانات الأعضاء
مدونتى على wordpress
 
 
مدونة المنتدى الإلكترونية على بلوجر
 
 

هيونداى تطلق رسمياً أكسينت / فيرنا 2011 الجديدة كلياً

شاطر
avatar
hadeer
مراقب
مراقب

عدد المساهمات : 6
نقاط : 24
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

بطاقة الشخصية
sphinx: 5

واو هيونداى تطلق رسمياً أكسينت / فيرنا 2011 الجديدة كلياً

مُساهمة من طرف hadeer في الثلاثاء مايو 11, 2010 12:05 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بعد ظهور بعض الصور
التجسسية لها أطلقت شركة هيونداى فى إطار مشاركتها فى معرض بكين 2010
الدولى جيلها الجديد كلياً من طرازها الناجح أكسينت 2011 ‹ فيرنا 2011 فى بعض السواق › بعد أن
نال وجه هيونداى شديد الأناقة الجديد والذى يشبة طرازها المذهل سوناتا 2011
.



هيونداى اكسينت الجديدة تمتاز بتصميمها الثورى وخطوطة الثائرة والرائعة
معلنة عن إنطلاقة السيارة الأكثر إثارة فى فئتها وربما الأكثر جمالاً لتحظى
بإهتمام بالغ كما حظيت به الصالون الناجحه سوناتا 2011
.
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

مقصورة هيونداى أكسينت 2011 الجديدة أصبحت راقية بما تحتوية الكلمة من
معانى فهى رائعة الجمال عملية التصميم مرتفعة الجودة بفضل إستخدام مكونات
أفضل فى صناعة مكونات المقصورة ، وبرغم التغيرات الشاملة التى شهدتها
المقصورة إلا إنها ظلت محتفظة ببعض جينات مقصورة الجيل الحالى مع بعض
التغيرات المتميزة كعجلة القيادة الجديدة والتصميم الجديد للتابلوة والذى
سمح بمساحة أكبر للأقدام توازيها مساحة اكبر للمقاعد الخلفية والأمامية
بفضل إستخدام منصة بناء جديدة كلياً ساعدت على الإرتقاء بقاعدة العجلات
لتصل إلى 2570 مم لتكون الأكبر وسط فئتها ، كما أضفت بعداً أكثر عملية
لغرفة الأمتعه بقدرتها على إستيعاب 454 لتراً من الأمتعة .



ونفياً لكثير من
التوقعات السابقه عن إستخدام أكسينت 2011 محركات الجيل الثالث من عائلة
ثيتا اعلنت هيونداى عن إعتماد أكسينت 2011 الجديدة على الجيل الثانى من
محركات عائلة جاما بعد كثير من التحسين والتطور للمساعدة فى تقديم مستوى
متقدم من الإستجابة بالتوازى مع مستوى اقتصادى للغاية من معدل إستهلاك
الوقود ، فأكسينت 2011 الجديدة كلياً ستعتمد على محركين يعملان بالبنزين
أصغرهما بسعة 1.4 لتر ومزود بعامود حدبات مزدوج وقادر على توليد قوة حصانية
تصل إلى 106 حصان عند 6300 د / د بجانب عزم تدويرى يصل إلى 137 نيوتن متر
عند 5000 د / د ، وإن كان العزم الكامل يتولد على عدد دورات مرتفع إلا أن
هذا المحرك يتميز بمعدلة الإستثنائى لإستهلاك الوقود حيث يستهلك هذا المحرك
5.7 لتر لكل 100 كيلو متر كمعدل توسطى للناقل اليدوى خماسى النسب ، أو 6.2
لتر لكل 100 كيلو متر مع الناقل الأوتوماتيكى رباعى النسب .



أما المحرك الأقوى فهو بسعة 1.6 لتر وهو نفس المحرك المستعمل فى الشقيقة
الأكبر إلينترا ‹ كما
توقع أحد قرائنا الأعزاء › المزود بتقنية CVVT والقادر على توليد قوة
حصانية تصل إلى 124 حصان عند 6300 د / د فضلاً عن توليدة لـ 155 نيوتن متر
من العزم التدويرى عند 4200 د / د ، وهو المحرك الذى سيرتبط بصفة حصرية
بناقل حركة أوتوماتيكى رباعى النسب .



وقد قامت هيونداى بتطوير شاسية السيارة وتقويته لتقديم مستوى متقدم من
الأمان حيث إجتازت السيارة إختبارات مركز CNCAP لإختبارات التصادم فى السوق
الصينية بحصولها على النجوم الخمس الكاملة للإختبارات ، كما ساعدت البنية
الأقوى للهيكل على تحسين قدرة السيارة على المناورة والقضاء على الإهتزازات
والضجيج وهو الأمر الذى سيساعد نظام التعليق المستقل المتطور لتلبية
إحتياجات قائد السيارة بيسر وهدوء .



إطلاق الجيل الجديد من أكسينت 2011 فى الصين وحتى الإعلان عن بدء تصنيع
السيارة فى مصانع هيونداى فى الصين فى يوليو المقبل لها دلالات كثيرة
تضمنها تعليق إيوصن تشونج نائب رئيس شركة هيونداى الكورية قائلاً « “اليوم
هو يوم خاص جدا بالنسبة لنا ، ليس فقط لأننا إطلقنا سيارة جديدة ، ولكن
لانها واحدة من المرات القليلة جدا الذي قمنا بها بطرح سيارة عالمياً
للمرة الأولى خارج كوريا ، واخترنا ان نفعل ذلك هنا في الصين لانها
طريقتنا للاعتراف بمدى أهمية عملائنا فى الصين بالنسبة لنا. » وبالطبع
فلقد ارتفعت مبيعات هيونداى فى السوق الأكبر عالمياً بمعدل خرافى وصل إلى
94 % فى العام المنصرم وحده وبيعت أكثر من مليونى وحدة تحمل علامة هيونداى
منذ دخول الشركة الكورية إلى السوق الصينى فى عام 2002 .



وسيتم بناء أكسينت 2011 الجديدة في مصنع الشركة في بكين المتطور للغاية
بداية من يوليو المقبل على أن يبدأ طرح السيارة تجارياً في النصف الثاني
من هذا العام. وسوف تقوم هيونداي بطرح السيارة في السوق الصينية أولا ، ثم
تصل تدريجيا إلى الأسواق الأخرى.
مواصفات هيونداى أكسينت / فيرنا 2011 الجديدة





الفئة

1.4 L

1.6 L

الأبعاد : الطول /
العرض / الإرتفاع (مم)

4340 / 1700 / 1460

قاعدة العجلات (مم)

2570

المحرك
رباعى
الإسطوانات DOHC + CVVT بنظام حقن متعدد النقاط

السعة – CC

1396

1591

القوة القصوى حصان /
دد

106 / 6300

124 / 6300

العزم الأقصى نيوتن
متر / دد

135.4 / 5000

155 / 4200

ناقل الحركة

5MT/4AT

4AT

منظومة الدفع

سحب أمامى FWD

نظام التعليق فى
الأمام

وصلات ماكفيرسون

نظام التعليق فى
الخلف

أذرع متغيرة

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 14, 2018 7:09 am